عقد شراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة و "جمعية قلب الغزلان " في إطار تنظيم الدورة السادسة والعشرين للحاق عائشة للغزلان

MDE Appel des Gazelles pour le Climat Ph1 06042016

في إطار التحضير لاحتضان المغرب للدورة 22 للإﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ﺍﻹﻃﺎﺭ ﺑﺸﺄﻥ تغير المناخ، وضمن المبادرات الهادفة إلى خلق تعبئة لمختلف الفاعلين لإنجاح هذا الحدث الكبير عقدت الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة شراكة مع "جمعية قلب الغزلان ". وتشرف هذه الجمعية ذات المنفعة العامة مع منظمي لحاق عائشة للغزلان على الجوانب الاجتماعية المرتبطة باللحاق، والذي نظمت دورته السادسة ما بين 22 مارس و2 أبريل 2016.

وتهدف هذه الشراكة إلى تنظيم حملة وطنية ودولية للتحسيس بالمشاكل المتعلقة بتغير المناخ، ولتثمين المبادرات للبيئة. وتضمن لحاق هذه السنة، قافلة للتوعية حول البيئة والتنمية المستدامة أشرف عليها الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة.

وجدير بالتذكير، أن لحاق عائشة للغزلان يعتبر السباق الوحيد للسيارات في العالم الذي حصل على شهادة المطابقة البيئيةISO14001 ، ليصبح نموذجا لغيره من سباقات السيارات في العالم، ولأكثر من ثلاثة مائة لحاق تعبر المغرب.

وقد تم التوقيع على اتفاقية الشراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة و"جمعية قلب الغزلان" خلال حفل تسليم الجوائز على الفائزين في اللحاق، وذلك يوم 2 أبريل 2016 بمدينة الصويرة.

 

MDE Appel des Gazelles pour le Climat Ph2 06042016

MDE Appel des Gazelles pour le Climat Ph3 06042016

عقد شراكة بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة و "جمعية قلب الغزلان "

في إطار تنظيم الدورة السادسة والعشرين للحاق عائشة للغزلان

كلنا اصدقاء البيئة

Tous Ecolos

المنظمات غير الحكومية

ONG