السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة في زيارة ميدانية لإقليم سطات

في إطار تنزيل الاستراتيجية الوطنية للتمية المستدامة على صعيد جهات المملكة، ستقوم السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة بزيارة ميدانية للوقوف على منجزات برامج البيئة والتنمية المستدامة بإقليم سطات، وذلك يوم الجمعة 22 دجنبر 2017. وسينطلق البرنامج ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وستترأس السيدة كاتبة الدولة اجتماعا بمقر عمالة إقليم سطات بحضور السيد عامل الإقليم ورؤساء المجالس الإقليمية والجهوية ورؤساء الجماعات المحلية وشخصيات أخرى. ويهدف هذا اللقاء الى عرض مشاريع وإنجازات كتابة الدولة بإقليم سطات. كما سيكون هذا اللقاء مناسبة للحفاظ على استمرارية الحوار والتواصل مع كافة الفاعلين المحليين.

وستقوم السيدة كاتبة الدولة بزيارة محطة معالجة المياه العادمة بجمعة أولاد سعيد، التي تم إنجازها بدعم مالي من طرف وزارة الداخلية وكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، في إطار البرنامج الوطني للتطهير السائل.

وفي إطار تدعيم التربية على البيئة والتنمية المستدامة، ستترأس السيدة كاتبة الدولة بجماعة أولاد سعيد حفل تسليم مجموعة من التجهيزات والمعدات لإحداث الأندية البيئية بمجموعة من المؤسسات التعليمية والمراكز الاجتماعية.

IMG 20171222 WA0004

IMG 20171222 WA0006

كلمة السيدة الوزيرة، سطات 22 دجنبر 2017

كلنا اصدقاء البيئة

Tous Ecolos

المنظمات غير الحكومية

ONG